جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل اغتيال الدكتور عبدالله إبراهيم الأستاذ في جامعة الفاشر

وفاة الدكتور عبدالله إبراهيم الأستاذ في قسم الجغرافيا بجامعة الفاشر السودانية يوم الجمعة جراء تعرضه إلى إطلاق نار من قبل مجهولين في السودان

أعلنت مصادر رسمية سودانية، يوم الجمعة 20 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة الدكتور عبدالله إبراهيم الأستاذ في قسم الجغرافيا بجامعة الفاشر وسط ظروف غامضة.

وأكدت المصادر الرسمية في تصريح صحفي أوردته وسائل إعلام محلية خبر مقتل د. عبدالله إبراهيم جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، حيث وصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وقالت كلية الطب في جامعة الفاشر : “لقد تعرض دكتور عبدالله إبراهيم أستاذ قسم الجغرافيا لضرب بطلق ناري من قبل مجهولين وفروا هاربين والآن ثم توفى إلى رحمة مولاه”.

وأفادت كلية الطب في تغريده على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن الطواقم الطبية حاولت إسعاف الأستاذ في جامعة الفاشر، قبل أن تعلن لاحقا عن موته.

وفاة عبدالله إبراهيم دكتور جامعة الفاشر
وفاة عبدالله إبراهيم دكتور جامعة الفاشر

وتصدر خبر رحيل دكتور عبدالله إبراهيم، مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، حيث أشارت مصادر إلى أن ما جرى هو عملية اغتيال منظمة وأنه لا بد من القبض على الفاعلين.

وطالب المتابعون على تويتر وفيسبوك، الأجهزة الأمنية بالإسراع في إغلاق ملف اغتيال عبدالله إبراهيم وتقديم المجرمين إلى المحاكمة، محذرين من خطورة انتشار الفوضى في البلاد خلال الفترة الراهنة الحرجة.

يشار إلى أنه تم قتل واغتيال الدكتور عبدالله إبراهيم الذي يعتبر أبرز أساتذة قسم التربية بجامعة الفاشر، أثناء وجوده أمام منزله بحي الصحافة بعدة طلقات نارية. وفق المصادر ذاتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.