جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية غزة تهدد بتفعيل التغطية القانونية لإجبار المواطنين على دفع الفواتير

اعلان مهم في ظل تفاقم الازمة المالية التي تعاني منها بلدية غزة مناشدة المواطنين بالمدينة بالإسراع بتسديد المبالغ المستحقة أو جزء منها

أصدرت بلدية غزة اليوم الخميس 8 أكتوبر 2020، اعلانا مهما للمواطنين في ظل تفاقم الازمة المالية التي تعاني منها، مناشدة المواطنين بالمدينة بالإسراع قبل نهاية هذا الشهر بتسديد المبالغ المستحقة، أو جزء منها.

وقالت البلدية في بيان لها وصل “جورتن نيوز” نسخة عنه، إنها تعاني بشكل كبير من قلة الموارد، بسبب جائحة كورونا، ونقص الموارد، خاصة مع تراكم الديون، وعدم دفع الفواتير المستحقة على المواطنين.

وأهابت بالمواطنين للإسراع قبل نهاية هذا الشهر بتسديد المبالغ المستحقة، أو جزء منها، علما بأنها أعلنت عن خصومات عديدة،  “لكننا نجد امتناعًا متعمدًا من البعض”، مهددة بتفعيل التغطية القانونية بالخصوص.

وفيما يلي نص الإعلان كما نشرته بلدية غزة عبر منصاتها المختلفة:

جمهورنا الكريم.

بعد التحية والأمنيات العميقة بالسلامة

نكتب لكم هذا الحديث ونحن في أشد الأسف، لأننا في بلدية غزة نعاني بشكل كبير من قلة الموارد، بسبب جائحة كورونا، ونقص الموارد، خاصة مع تراكم الديون، وعدم دفع الفواتير المستحقة والتي هي بمثابة العامود الفقري لعمل البلدية.

وعليه فإننا نهيب بكم بالإسراع قبل نهاية هذا الشهر بتسديد المبالغ المستحقة، أو جزء منها، علما بأننا أعلنا عن خصومات عديدة، لكننا نجد امتناعًا متعمدًا من البعض، مما قد يضطرنا إلى تفعيل التغطية القانونية بهذا الخصوص!

جمهورنا الكريم، نحن نقدر الوضع المالي الحساس لنا جميعا، لكننا نهيب بالكل أن يساهم بدفع ما يستطيع لأننا مع نهاية هذا الشهر سوف ندخل في منحنى خطير جدًا، خاصة مع دخول فصل الشتاء، مما سيؤثر بشكل كبير وملموس على الخدمات الأساسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.