جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حركة فتح تعقّب على الهجوم الاعلامي ضد مجدلاني بعد تصريحاته الأخيرة

استنكر المتحدث باسم حركة فتح اياد نصر استمرار الهجوم الإعلامي على وزير التنمية الاجتماعية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني

استنكر المتحدث باسم حركة فتح اياد نصر اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، استمرار ما أسماه “الهجوم الإعلامي” على وزير التنمية الاجتماعية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني.

وأكد نصر في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، على “عمق العلاقة التاريخية بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وجبهة النضال الشعبي والتي تجمعهم برامج سياسة ووطنية موحدة”.

وبعد تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها وتسببت بموجة غضب، قال نصر إن أحمد مجدلاني سياسي ودبلوماسي وقائد وطني فلسطيني يتصرف كرجل دولة، وهو شخص يمتاز بالوضوح والمهنية، وفق قوله.

واعتبر أن تصريحاته السياسية فيما يتعلق بالقضايا والسياسات الاجتماعية والاقتصادية والهموم العامة هي في صلب مسؤولياته كوزير في الحكومة التي تتحمل المسؤوليات التاريخية اتجاه القضية الوطنية.

وأشار نصر إلى أنه تم عقد لقاء في مدينة رام الله، يوم الثلاثاء الماضي بين وفد من جبهة النضال ترأسه الأمين العام أحمد مجدلاني ووفد من حركة فتح برئاسة نائب رئيس الحركة محمود العالول.

وحذّر من “المحاولات المشبوهة لإيقاد نار الفتنة بين أقدم وأعرق تنظمين عملا في خندق واحد في مواجهة الاحتلال وعدم الانجرار وراء المحاولات الهادفة لضرب وحدة الصف الوطني وتصفية القضية”.‏

يشار إلى أن الوزير مجدلاني أدلى بتصريحات قبل عدة أيام، هاجم فيها موظفي السلطة الفلسطينية في قطاع غزة، مما تسبب بحالة غضب في صفوف الموظفين وقيادات الفصائل، وصلت لحد المطالبة باستقالته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.