جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محافظ جنين يعقب على حادث مقتل شخصين في شجار ببلدة قباطية

الوضع مستقر و الأمن ما زال منتشرا في أنحاء قباطية وتم اعتقال عدد من المشتبه بهم فيما بقي اخرين فارين بحسب ما صرح محافظ جنين أكرم الرجوب

عقب أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، على حادثة مقتل شخصين في شجار ببلدة قباطية جنوب جنين مساء أمس، بعد وصولهما لأحد المشافي بحالة صحية حرجة.

وقال الرجوب في حديث إعلامي لإذاعة صوت فلسطين، تابعه موقع جورتن نيوز، إن الوضع الان مستقر والأمن ما زال منتشرا في أنحاء قباطية، وتم اعتقال عدد من المشتبه بهم، فيما بقي اخرين فارين.

وأضاف الرجوب إن العمل مستمر والجهد الميداني على مدار الساعة في البلدة للقبض على كل المشتبه بهم، متأملا أن تمضي الساعات القادمة بهدوء وأن نتمكن من اعتقالهم، وتعزيز الاستقرار الأمني.

ووضح أن حجم الخسائر المادية كبيرة، حيث أن هناك عدد من المحال التجارية تأثرت بالشجار، لكن هذا لا يضاهي شيئا أمام خسارة الأرواح التي ذهبت من الشباب، مشيرا إلى الأهم إنقاذ حياة  الناس.

وأفاد الرجوب، إنه من خلال التحقيقات الأولية تبين أنه لا توجد أسباب تستدعي للشجار، حيث أن ثقافة الحقد والاحتقان كانت من أهم ما حدث لقتل الشاب في الشجار الأول، والتي أدت إلى حمل السلاح والقتال.

وونوه أن الخلاف في الأول كان بين شخصين تدخلت العائلات ونشب الشجار وحمل السلاح في استهتار، مؤكدا على عدم وجود أي قضية عرض أو فتك للأعراض أو نهب وسرقات، إنما فتية صغار حملوا السلاح.

وأكد محافظ جنين إن ما حصل هو بسبب فوضى انتشار السلاح وعدم الحسم في التعامل مع من يخرجون على القانون، حيث أن السلطة لا ينقصها شيء أن تمنع الخارجون عن القانون وتجار السلاح.

ونفس السياق، أعلن مساء أمس الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عن وجود شجار في بلدة قباطية جنوبي جنين تخلله إطلاق نار نتج عنه مقتل شخصين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.