جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موراتا إلى يوفنتوس في صفقة إعارة هذه تفاصيلها

ألفارو موراتا يقترب من التوقيع لفريق يوفنتوس الإيطالي قادما من أتلتيكو مدريد الذي يعتزم التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، اقتراب توقيع ألفارو موراتا لفريق يوفنتوس قادما من نادي أتلتيكو مدريد، في صفقة إعارة مدتها موسم رياضي واحد.

وقالت ماركا إن موراتا يقترب من العودة إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسم، مشيرة إلى أنها ستتضمن بندًا للشراء، وسيقدمه البيانكونيري للجمهور يوم الأربعاء القادم.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد وافق على رغبة موراتا في الرحيل، وذلك بعد أن أسرع بالمفاوضات للتعاقد مع لويس سواريز مهاجم برشلونة كبديل له في تشكيلة سيميوني.

ولفتت إلى أن سواريز توصل إلى اتفاق مع برشلونة لإلغاء السنة الأخيرة مع عقده، فيما حزم ألفارو موراتا حقائبه إلى تورينو بعد ظهر أمس الإثنين؛ تمهيدا للانتقال رسميا إلى يوفنتوس.

وذكرت أن موراتا سيخضع للفحص الطبي في يوفنتوس، وسيلتقي عدد من المسؤولين، على رأسهم أندريا بيرلو مدرب بطل الدوري الإيطالي؛ بهدف التحضير للمرحلة المقبلة.

وأوضحت ماركا أن موراتا الإسباني الذي يبلغ من العمر حاليا 27 سنة كان زميل بيرلو في صفوف يوفنتوس، مستدركة : “لكن البيانكونيري سيدفع 10 ملايين يورو مقابل هذه الصفقة”.

ونوهت إلى أنه من غير المتوقع أن يأتي سواريز في وقت لاحق إلى مدريد؛ لأنه على الرغم من أن الصفقة لم يتم إتمامها رسميا بعد، يأمل أتلتيكو في الإعلان عن وصوله في صفقة مدتها سنتان.

يذكر أن إدارة برشلونة، قد عطلت صفقة انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد، وذلك بعد أن أخبرته بأنها غير موافقة على رحيله إليه أو أي من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.