جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فشل صفقة سواريز وأتلتيكو مدريد والسبب !

فشل صفقة سواريز وأتلتيكو مدريد بسبب رفض إدارة نادي برشلونة توقيعه إلى أحد الأندية الكبرى مثل ريال مدريد أو قطبي مانشستر وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل فشل صفقة انتقال لويس سواريز مهاجم برشلونة إلى صفوف منافسه أتلتيكو مدريد التي شارفت على الإنتهاء الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة سبورت أن إدارة برشلونة لا توافق على رحيل لويس سواريز مجانا إلى أتلتيكو مدريد أو أي من الفرق الأوروبية الكبيرة، مؤكدة أنه تم تعطيل إتمام الصفقة أمس.

وقالت سبورت إن المسؤولين في برشلونة أبلغوا سواريز بأنهم لا يمانعون رحيله، لكن بشرط عدم التوقيع إلى فرق كبرى مثل ريال وأتلتيكو مدريد أو باريس سان جيرمان وقطبي مانشستر.

من جانبه، أعرب سواريز عن غضبه إزاء سياسة مسؤولي برشلونة المتبعة بحقه منذ عدة أسابيع، معتبرا أن من حقه اختيار الوجهة المناسبة له سواء في الدوري الإسباني أو غيره.

وحسب الصحيفة، فإن سواريز أبلغ إدارة برشلونة بأنه حال لم ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، سيبقى في البارسا حتى الصيف القادم، منوهة إلى أن الإدارة لا تفضل هذا الخيار أيضا.

ولا تريد إدارة برشلونة، استمرار المهاجم الأوروجوياني في صفوف الفريق؛ كون المدير الفني رونالد كومان أعلن عدم وضعه في خططه للموسم الكروي الذي انطلق مؤخرا.

ووافق سواريز قبل يومين، على الرحيل عن برشلونة دون الحصول على قيمة عقده في الموسم الجديد، وذلك بعد التوصل لاتفاق لفسح عقده بالتراضي والانتقال إلى الأتلتيكو.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.