جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الغرفة المشتركة والقسام تردان على قصف الاحتلال لغزة الليلة

غزة تحت القصف حيث ردت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية على قصف الاحتلال الاسرائيلي  لعدة أهداف في قطاع غزة الليلة الماضية

ردت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، على قصف الاحتلال الاسرائيلي  لعدة أهداف في قطاع غزة الليلة الماضية.

وقالت الغرفة في بيان مقتضب، وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه أنه “لن نسمح للعدو باستهداف شعبنا ومواقعنا فالقصف بالقصف، وردنا على الغارات الإسرائيلية الذي كان اليوم حاضرا”

وأضافت أنه ردها على الغارات الاسرائيلية، سيبقى حاضرا لمواجهة أي عدوان، فيما أكدت كتائب القسام على أن قيادة المقاومة قالت كلمتها وسيدفع الاحتلال ثمن أي عدوان على شعبنا ومواقع المقاومة.

وتابعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إنه سيظل الرد مباشرا، فالقصف بالقصف، وسنزيد ونوسع من ردنا بقدر ما يتمادى  الاحتلال في عدوانه على قطاع غزة.

يشار إلى أن الاحتلال الاسرائيلي، استهدف عدة أهداف للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بعد زعمه بإطلاق قذائف صاروخية إلى المستوطنات المجاورة للقطاع، موقعة إصابات بين شظايا وهلع.

وردت حركة حماس صباح اليوم على قصف الاحتلال الليلة،  في بيان صحفي أكدت فيه أن المقاومة في كل مرة قدرتها على تثبيت المعادلات مع الاحتلال ومنعها له من تغيير قواعد الاشتباك.

وأوضح الناطق باسم الحركة حازم قاسم، في بيان وصل لموقع جورتن نيوز أن رد المقاومة الباسلة اليوم هو لصد العدوان الاسرائيلي عن قطاع غزة، ورد على قصف مواقع المقاومة.

يذكر أن قصف الاحتلال الاسرائيلي لقطاع غزة، جاء بالتزامن مع إعلان توقيع اتفاقات السلام بين الامارات والبحرين مع اسرائيل ، برعاية الولايات المتحدة الأمريكية  في البيت الأبيض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.