جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماركا: غاريث بيل في طي النسيان

صحيفة ماركا الإسبانية تنشر تقريرا بعنوان غاريث بيل في طي النسيان وذلك بعد إعلان زين الدين زيدان عن عدم وجود الويلزي ضمن خططته خلال الموسم الجديد

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، في عددها الصادر اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، تقريرا بعنوان (غاريث بيل في طي النسيان)، حول مستقبل الدولي الويلزي الغامض مع ريال مدريد.

وقالت صحيفة ماركا إن مستقبل غاريث بيل يظل غير واضح في تشكيلة ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع بدء الموسم الكروي الجديد ومسابقة الدوري في إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الويلزي بيل لم يشارك في الجلسة التدريبية السادسة هذا الأسبوع لريال مدريد، منوهة إلى أنه يعاني من إصابة جديدة تعرض لها خلال ظهوره مع منتخب بلاده مؤخرا.

وحسب ماركا، فإن بيل شارك مع منتخب ويلز في مباراتي فنلندا وبلغاريا ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، لكنه لم يكن مؤثرا، بالرغم من فوز فريقه في اللقاءين.

وذكرت أن بيل لديه مشكلة في الركبة تمنعه من التدرب مع باقي زملائه في النادي الملكي بالوقت الحالي، مبينة أن ذلك الأمر يشتبك مع احتمال الخروج من النادي خلال الانتقالات الصيفية.

ولفتت ماركا إلى أن بيل لم يعد ضمن خطط زيدان في الموسم الجديد، في حين أعرب الويلزي عن حرصه على المضي قدما في ريال مدريد، على الرغم من عدم وصول أي عروض له.

وأفادت الصحيفة أن بيل وزيدان يأملان في العثور على حل مناسب للطرفين، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتاريخ 5 أكتوبر القادم، موضحة أن الخيار الأنسب رحيله عن مدريد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.