جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماركا تكشف سبب استبعاد سواريز من تشكيلة مباراة برشلونة الودية

صحيفة ماركا الإسبانية تكشف سبب استبعاد لويس سواريز من تشكيلة مباراة برشلونة الودية اليوم ضد خيمناستيك وسط مشاركة ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سبب استبعاد لويس سواريز من تشكيلة مباراة برشلونة الودية ضد خيمناستيك المقررة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020؛ استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية إن رونالد كومان مدرب برشلونة استبعد سواريز من تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة الودية اليوم أمام خيمناستيك على ملعب يوهان كرويف.

واعتبرت ماركا أن سبب استبعاد سواريز من المباريات الودية يعود إلى رغبة النادي الإسباني في إجبار ثالث أفضل هداف في تاريخ برشلونة، على الرحيل الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز كان يتدرب إلى حدٍ كبير خلال الأيام الماضية بعيدًا عن بقية المجموعة، حيث أكد كومان أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة لم يعد يظهر في خططه.

وحسب ماركا، فإن سواريز يريد أن يرى السنة الأخيرة من عقده، لكن برشلونة يفضل المضي قدما وتهميش اللاعب في التدريبات والإقصاء من المباريات الودية القادمة للفريق.

وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن تكتيك لمحاولة جعل سواريز يتراجع، منوهة إلى أنه لدى اللاعب اتفاق مسبق مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لصفقة مدتها ثلاث سنوات.

وختمت ماركا قائلة إنه إذا لم تتم صفقة سواريز ويوفنتوس، فإن مهاجم أوروجواي مستعد للبقاء في صفوف برشلونة حتى الصيف المقبل، دون ضمان المشاركة في المباريات.

وكان كومان قد قرر الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين واستعادة آخرين مُعارين؛ في إطار مشروعه الجديد لبناء برشلونة مُجددا، من بينهم سواريز وإيفان راكيتيتش وفيدال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.