جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا في مدرسة الفيوم

فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا في مدرسة الفيوم حيث توفيت امرأة بعد أن قامت بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وقد أقدمت على ذلك في منزلها نتيجة وجود خلافات أسرية، وتم نقلها إلى مستشفى إطسا المركزي، حيث فارقت الحياة بسبب تأثير السموم التي تعرضت لها.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة إطسا يفيد بوصول امرأة إلى مستشفى إطسا المركزي مصابة بتسمم فسفوري، وتبين أنها تناولت حبة حفظ الغلال القاتلة في منزلها بعزبة الصعايدة بمركز إطسا وتوفيت في المستشفى.

تم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي وتم وضعه في ثلاجة الموتى حتى يتم استخراج تصريح الدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

فيديوهات المدرسة رضا مركز اطسا في مدرسة الفيوم

وتحذر وسائل الإعلام من خطورة الانتحار وتشجع أولئك الذين يعانون من مشاعر مماثلة على مراجعة أخصائي نفسي للحصول على الصبر جميل والمساعدة في حل مشكلاتهم والتفكير بإيجابية في استمرارية الحياة، وينبغي لأولئك الذين يواجهون صعوبات أن يطلبوا المساعدة من المتخصصين لحل المشكلة.

وتهيب أجهزة الأمن بالأشخاص الذين يواجهون مشاكل وصعوبات بمراجعة طبيب نفسي مختص وطرح قضاياهم على المتخصصين للحصول على الدعم والمساعدة في حل المشكلة، ويجب على الناس أن يدركوا أن هناك حلولًا ممكنة ومساعدة متاحة لهم، وعليهم أن يبحثوا عن الدعم والمساندة من الأشخاص المحيطين بهم والمؤسسات المختصة.

ومن المهم أن يعمل المجتمع بشكل جماعي على تعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية وتوفير الدعم والمساعدة لأولئك الذين يحتاجون إليها، ويمكن للأصدقاء والعائلة أن يكونوا داعمين حقيقيين وأن يشجعوا الأشخاص على طلب المساعدة والتحدث عن مشاعرهم.

علينا أن نفهم أن الصحة النفسية مسؤولية مشتركة، ويجب على المجتمع تكثيف جهوده لتقديم الدعم والرعاية لأولئك الذين يعانون من الأمراض النفسية والضغوط النفسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.