جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مونيا بن فغول انستقرام الحساب الرسمي

مونيا بن فغول انستقرام  حيث عادت الممثلة ومقدمة البرامج الجزائرية، إلى الجزائر بعد فترة قضتها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سابقًا، تحدثت مونيا بن فغول عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية استقرارها في دبي.

أثارت مونيا بن فغول وأميرة ريا، المؤثرة ومصممة الأزياء، جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي بعدما ألمحتا إلى انتهاء صداقتهما.

مونيا بن فغول انستقرام

في ردودها على أسئلة المتابعين عبر ميزة القصص (ستوري) في حسابها الرسمي على إنستغرام، أجابت أميرة ريا حول علاقتها بمونيا بن فغول، وأشارت إلى أنها استقبلتها مؤخرًا في منزلها في دبي، وقالت “السؤال يتكرر وسأجيب مرة واحدة فقط، وأتمنى أن ينتهي هذا الموضوع وأن تتوقف الشائعات التي نسمعها يوميًا، إجابتي لن تزيدكم إلا تسقسياً على شخص واحد اسمه مونيا، وشكرًا”.

وبعد أقل من ساعتين، حددت مونيا بن فغول موعدًا لجمهورها لمتابعة البث المباشر على حسابها الرسمي على إنستغرام، للحديث عن علاقتها مع أميرة ريا.

في بداية البث المباشر، ظهرت مونيا بن فغول وحدها وتحدثت عن الشائعات التي تم تداولها حول انتهاء صداقتها مع أميرة ريا على أنغام لو يضيق الكون.

وخلال نفس البث المباشر الذي شاهده أكثر من 68 ألف شخص، ظهرت أميرة ريا ومونيا بن فغول مؤكدتين أن الأمر كان مجرد تمثيلية، وأن علاقتهما لم تنتهِ، وأنهما أرادتا إثارة الجدل. وصرحتا أن صنع الحدث أمر سهل جدًا.

وبمجرد الإعلان عن أن الأمر كان مجرد تمثيلية، انخفض عدد المشاهدين للبث المباشر إلى 30 ألفًا، وعبر العديد من المعلقين عن استهجانهم لهذا الأمر واعتبروه استهزاءً بالمتابعين. بينما قال آخرون إنهما أرادتا إثارة الجدل ولم يكن لديهما أي فعل آخر، فقامتا بتداول إشاعة انتهاء صداقتهما. وأشار آخرون إلى أن الشخص الذي يصف نفسه بأنه مؤثر يجب أن تكون منشوراته هادفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.