جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول مسلسل بساتين عربستان

موعد نزول مسلسل بساتين عربستان، يرغب الكثير من المستخدمين الذين قرأوا رواية بساتين عربستان عن معرفة موعد نزول المسلسل التلفزيوني المقتبس عن هذه الرواية الرائعة المليئة بالفنتازيا والأكشن والرعب والخيال.

تعتبر هذه الرواية من سلسلة روايات يكتبها المؤلف السعودي ” المسلم” والمعروف عن أسلوب كتابته الفنتازي الخيالي المليء بالرعب والأكشن والإثارة والتشويق.

حيث تعد هذه الرواية من أكثر الروايات مبيعاً في الوطن العربي، ودول الخليج تحديداً، بالإضافة إلى حصولها على المرتبة الأولى في الأكثر مبيعاً في معارض الكتاب وحفلات التدشين.

نبذة عن مسلسل بساتين عربستان

يعتبر هذا المسلسل اقتباس كلي للرواية التي وقعت أحداثها في العصر الجاهلي ما قبل الإسلام، وتدور أحداثها حول قصة حرب ملحمية وثأر بين امرأتين احدهما فارسية تُدعى ” أفسار”، والأخرى عربية تُدعى ” دعجاء”، وكل واحدة منهما تنجد مجموعة من الساحرات وتشن الحرب على الأخرى، وتبدأ الحرب بينهم، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث الخيالية والشيقة والمليئة بالرعب والأكشن.

من هو كاتب الرواية ؟

اسمه الكامل أسامة المسلم وهو سعودي الجنسية، ويقيم فيها، ولد في شهر مارس من العام 1977م، واشتهر مؤخراً بمؤلفاته المليئة بالفنتازيا والخيال والرعب، واشهر مؤلفاته سلسلة بساتين عربستـان وملحمة البحور السبعة و وهج البنفسج وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf

موعد نزول مسلسل بساتين عربستان

لقد صرّح مؤلف الرواية أسامة المسلم أنه سيتم تحويل روايته الشهيرة إلى مسلسل تلفزيوني وسيتم عرضه خلال عام 2023م، ولم يتم تحديد موعد دقيق لنزوله بعد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.