جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل سلسلة رواية بساتين عربستان 1 pdf مكتبة نور

تحميل سلسلة رواية بساتين عربستان 1 pdf مكتبة نور، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الرواية الرائعة التي تصدرت محركات البحث جوجل هلال الساعات القليلة الماضية، وهي من الروايات التي ازدادت عمليات البحث عليها بشكل كبير بسبب قصتها المتميزة.

تحميل سلسلة رواية بساتين عربستان 1 pdf مكتبة نور

تعتبر من الروايات التي حازت على نسبة قراءة مرتفعة جداً، منذ الإصدار الأول لها في العام 2015م، وهي من سلسلة روايات يكتبها المؤلف السعودي ” المسلم” والذي معروف عن أسلوب كتابته الفنتازي الخيالي المليء بالرعب والأكشن والإثارة والتشويق.

تعد هذه الرواية من أكثر الروايات مبيعاً في الوطن العربي، ودول الخليج تحديداً، بالإضافة إلى حصولها على المرتبة الأولى في الأكثر مبيعاً في معارض الكتاب وحفلات التدشين.

نبذة عن رواية بساتين عربستان

تعتبر هذه الرواية سلسلة ملحمية وقعت في العصر الجاهلي ما قبل الإسلام، وتدور أحداثها حول قصة حرب ملحمية وثأر بين امرأتين احدهما فارسية تُدعى ” أفسار”، والأخرى عربية تُدعى ” دعجاء”، وكل واحدة منهما تنجد مجموعة من الساحرات وتشن الحرب على الأخرى، وتبدأ الحرب بينهم، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث الخيالية والشيقة والمليئة بالرعب والأكشن.

من هو كاتب رواية بساتين عربستان ؟

اسمه الكامل أسامة المسلم وهو سعودي الجنسية، ويقيم فيها، ولد في شهر مارس من العام 1977م، واشتهر مؤخراً بمؤلفاته المليئة بالفنتازيا والخيال والرعب، واشهر مؤلفاته سلسلة بساتين عربستـان وملحمة البحور السبعة و وهج البنفسج وغيرهم الكثير.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية نار المرخ pdf مكتبة نور

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.