جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444 بالسعودية

موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444 بالسعودية، يرغب الكثير من الموظفين داخل المملكة العربية السعودية بمعرفة موهد العودة إلى الدوام بعد قضاء إجازة عيد الفطر السعيد للعام 1444هـ – 2023م.

الجدير بالذكر أن عيد الفطر يُعتبر من المناسبات والأعياد الدينية التي لها أهمية كبيرة وفضل عظيم عند المسلمين، لا سيما في المملكة العربية السعودية التي تستضيف الكثير من المسلمين حول العالم من أجل قيام الليل في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الفطر 1444 بالسعودية

حددت المملكة العربية السعودية موعد العطلة الرسمية للموظفين في كافة المجالات سواء الحكومية أو الخاصة، والتي من شأنها أن تبدأ من تاريخ 22 من شهر رمضان المبارك للعام 1444هـ وتستمر حتى تاريخ 6 شوال من العام نفسه، ويقابل هذه التواريخ في التقويم الميلادي يوم 13 إبريل من العام 2023م، وتستمر حتى 26 من إبريل.

تجدر الإشارة إلى أن إجازة عيد الفطر السعيد تعتبر من الإجازات الرسمية في السعودية والتي يتقاضى عليها الموظف راتبه دون وجود أي خصومات، وهي إجازة مدفوعة، ويحق للموظف الحصول على راتبه خلال هذه الأيام وفقاً لقانون العمل في البلاد.

اقرأ المزيد عن: ملازم تحقيق في النيابة العامة 1444 بالسعودية

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.