جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf

ملخص كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf، الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الكتب يبحثون عن هذا الكتاب المليء بالنصائح المهمة وهو للكاتب ديل كارنيجي.

يعتبر هذا الكتاب الصديق المقرب للعديد من الأشخاص للوصول بهم إلى طريق التفكير الصحيح والسليم في تكوين العلاقات الاجتماعية لا سيما الصداقة، التي تعد من أسمى أنوع العلاقات بين اليشر.

ملخص كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء pdf

حاول الكاتب في هذا الكتاب وضع جميع النصائح والإرشادات للأشخاص، حتى يتمكنوا من إدارة المواقف وكسب الموقف لحسابه الشخصي، ويعتبر المرشد الذي يصحب الشخص إلى سلم النجاح، حيث نرى الكثير من المشاهير قد استفادوا بشكل كبير من هذا الكتاب والذي اكتسبوا النصائح الكثيرة من خلاله حتى وصلوا إلى النجاح.

حقق الكتاب نسبة قراءة كبيرة جداً، وقد تم إصدار الكتاب منذ أكثر من 50 سنة، ويحتوي الكتاب على العديد من الطرق التي تجعل الشخص يكسب تأييد الناس له بطريقة التفكير الخاصة به، وطرق أخرى لتغيير الناس بدون التأثير بشكل سلبي عليهم، وكيف تؤثر عليهم.

اقرأ أيضا المزيد: تحميل كتاب الناجحون اكثر مرحا pdf مجانا

من هو صاحب كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء

اسمه ديل كارنيجي وهو كاتب ومؤلف أمريكي، ولد في العام 1888 ميلادي وتوفي في العام 1912م، نشأ وترعرع في أسرة فقيرة، ولكن قام بتطوير نفسه حتى أصبح يقدم العديد من الدورات الخاصة بتنمية الذات للعديد من رجال الأعمال والمهنيين في أمريكا.

وهو متخصص في تحسين الذات، إضافة إلى أنه مدير معهد كارنيجي الخاص بالعلاقات الإنسانية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.