جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل دكة العبيد كامل على ماي سيما

مشاهدة مسلسل دكة العبيد كامل على ماي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل السعودي الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وخلال موقع جورتن نيوز، سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

مشاهدة مسلسل دكة العبيد كامل على ماي سيما

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ الإصدار الأول له في شهر يناير من العام 2023م، وهو من مسلسل سعودي استطاع لفت الأنظار إليه من خلال قصته المميزة، وحقق نجاحات كبيرة ومتتالية.

قصة مسلسل دكة العبيد على ويكيبيديا

تدور أحداث هذا المسلسل السعودي في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، ويتحدث عن بداية قرن العشرين والتطور الهائل الذي حصل في المملكة العربية السعودية، ويتناول هذا المسلسل قصص 5 شخصيات وهي قصص مؤثرة يجمعها أمر واحد ولكن تفرقهم أمور كثيرة وهم في أماكن مختلفة.

اسماء ممثلين المسلسل

إن هذا العمل من إخراج المخرج الأسعد الوسلاتي، وسكريبت ملابس مي وائل، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وشارك في التمثيل نخبة من نجوم الخليج والممثلين البارعين مثل: أبكشا بوروال وفايز بن جريس، والعنود سعود، ونتاشا شوفاني وهاشم نجدي، وعبد الله بن حيدر، وحكيم جمعة، وسعيد القحطاني، ونك كورنويل، وشانون جاسكينـ وأفانت سترينجل، وديان بيمانز، وميليسا دي مول، وجوستينا بيوساه، وأوسكار فوروندا وغيرهم الكثير.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل شباب البومب 11 كامل على شوف لايف

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.