جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل جول جمال على قصة عشق

موعد عرض مسلسل جول جمال على قصة عشق، ينتظر محبي الدراما التركية هذا المسلسل التركي على أحر من الجمر، خاصة أن الأعمال التركية بدت تجتاح الوطن العربي بشكل كبير جداً.

حيث تصدر اسم هذا المسلسل التركي محركات البحث جوجل، وانتشرت الكثير من الإعلانات الخاصة بالمسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل جلب الكثير من المشاهدات وتشويق المشاهدين من مختلف دول العالم.

قصة مسلسل جول جمال Gülcemal

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل جول جمال التي تتخلى عنه والدته منذ سن الطفولة، وتبدأ رغبة الانتقام بداخله منها، ولكنها يقع في حب ديفا والتي تبدأ علاقته معها بالكراهية ولكنها تتحول بعد ذلك، ويسعى البطل للانتقام من كل من أذوه خاصة والدته.

موعد عرض مسلسل جول جمال على قصة عشق

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض أولى حلقات المسلسل التركي Gülcemal والتي سيبدأ عرض أول حلقة منه اليوم الخميس الموافق 13 إبريل من العام 2023م.

حيث ينتظر الكثير المشاهدين نزول الحلقة الأولى بعد الإعلان الترويجي الذي تم عرضه والمليء بالمشاهد المثيرة للاهتمام والجذابة جداً، جعلت المشاهدين ينتظرون عن كثب الحلقة الأولى منه، حيث سيتم عرض حلقة في كل أسبوع.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل شباب البومب 11 كامل على شوف لايف

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.