جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون كامل على alooytv joootv

مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون كامل على alooytv joootv، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة الدراما الخليجية عن هذا المسلسل الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك الموافق 23 من شهر مارس للعام 2023م.

مشاهدة مسلسل النون وما يعلمون كامل على alooytv joootv

استطاع المسلسل لفت الأنظار إليه والدخول في المنافسة الرمضانية وتحقيق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جداً، وحصد أرباحاً باهظة، وهو مسلسل يدور في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة.

قصة مسلسل النون وما يعلمون

تدور أحداث قصة المسلسل الإماراتي حول مشاعر القسوة والكراهية والفجر في المشاعر من بطلة المسلسل تجاه اخوانها، وذلك بسبب القهر والظلم والانتقام التي عانت منه طوال حياتها، ولكن أحد الأخوة الذي يُدعى “براك” لم شمل هذه الأسرة المشتتة وتهدئة الأوضاع، ومحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه، وتبدأ العديد من الأحداث والمشاهد الدرامية الجذابة.

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من إخراج حمد البدري، ومخرج منفذ يعقوب حميد، ومن تأليف عبد الرحمن أشكناني، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين أبرزهم ما يلي: فاطمة الحوسني، وإلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وطيف، ومحمد الصيرفي، وعبير أحمد، وعبد الله الطليحي، ورانيا شهاب، وهدى حمدان، وسارة العنزي، وحسن المطوع، وشبن خان، وزينت يوسف، وهبة الناجم، وعذاري، وفاضل جوهر، وأحمد مساعد، وأمل محمد وسمية يوسف – العبدان، وعبد الله السعدي وغيرهم الكثير من الفنانين.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل دكة العبيد كامل على ماي سيما

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.