جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم bruce almighty مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم bruce almighty مترجم كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الأجنبي الذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من الأفلام التي تسلط الضوء على معاناة مراسل تلفزيوني.

مشاهدة فيلم bruce almighty مترجم كامل ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة وعالية جداً منذ الإصدار الأول له في العام 2003م، وهو فيلم أمريكي تم تصنيفه على أنه خيالي درامي كوميدي، استطاع لفت الأنظار إليه بسبب سلاسة القصة والمشاهد الرائعة التي تحتويه.

قصة فيلم bruce almighty كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول مراسل تلفزيوني يعمل لدة أحدى الفضائيات، ولكنه يتعرض للكثير من المتاعب والصعوبات بسبب تجاوزه العديد من الخطوط الحمراء أثناء تغطيته الإعلامية، ويتعرض للفشل في حياته، وفي لحظة يأس يوجه كلام قاسي للخالق ويكفر، وفي اليوم التالي يتلقى اتصال من شخص يقول له أنه الخالق، وأنه سيمنحه فرصة حتى يكون هو الخالق لمدة أسبوع ويستطيع التحكم في مصير الناس والبشر، لكن هذا الأمر لن يجعله يسيطر على إرادة الإنسان الحرة، فيتغل الإعلامي هذا الأمر في تصفية حساباته مع الأشخاص الذين أذوه ولكن يفشل في ارجاع حب حياته وخطيبته.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج توم شادياك، ومن تأليف كلٍ من: ستيف كورين، وستيف أويديكيرك، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم الأمريكان وهم: جيم كاري، ومورجان فريمان، وجينيفر أنيستون، وكاثرين بيل، وفيليب بيكر هول، وليزا آن والتر، وغيرهم الكثير من النجوم.

اقرأ أيضاً: قصة فيلم The Taking Of Deborah Logan ويكيبيديا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.