جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم life of pi 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

شاهد فيلم life of pi 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الهندي الذي تصدر محركات البحث جوجل، وهو فيلم فنتازيا مليء بالمغامرات الشيقة التي جعلته من الأفلام التي يتكرر البحث عنها بالرغم من مرور عشرة سنوات على إصداره.

شاهد فيلم life of pi 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

حقق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة جداً، وحقق نجاحات عالية، وهو من الأفلام التي تتحدث عن مغامرة صبي مع حيوان مفترس ويعيش الكثير من المغامرات المخيفة والشيقة برفقته.

قصة فيلم life of pi 2012 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول فتى هندي يُدعى “بي باتيل” ويكون ابن حارس حديثة الحيوان، وفي يوم من الأيام تقرر أسرته هذا الفتى الانتقال للعيش في كندا، ويسافروا عبر محيط البحر الهادي، وأثناء سفرهم تغرق السفينة فيجد الفتى نفسه وحيداً على متن مركب لا يوجد به سوى حمار وحشي وضبع ونمر مفترس، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم بالتفاقم، من أجل البقاء على قيد الحياة.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من تأليف ديفيد ماجي بالإضافة إلى انه كتب السيناريو والحوار أيضاً، وأخرج الفيلم المخرج آنج لي، وشارك في التمثيل مجموعة من الفنانين أهمهم: أيوش تاندون، وجيرار دوبارديو، وعرفان خان، وسوراج شارما، وراف سبال وتابو، وجيمس سايتو، وعادل حسين وأندريه دي ستيفانو، وغيرهم الكثير من النجوم.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 على دكتنا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.