جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم مملكة السماء كامل مترجم hd ايجي بست

مشاهدة فيلم مملكة السماء كامل مترجم hd ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الأجنبي الذي ينتمي إلى فئة الحروب والقتال، وقد تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة من محبي متابعة أفلام الأكشن متابعته مجدداً.

مشاهدة فيلم مملكة السماء كامل مترجم hd ايجي بست

على الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره إلّا أن المحركات تضج بالبحث المكثف عليه، وذلك بسبب حبكته الرائعة، ومشاهدته القتالية الجذابة والشيقة، وقد حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة وعالية، وهو من الأفلام التي حققت أعلى نسبة إيرادات ونجاح.

قصة فيلم مملكة السماء كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول حقبة الحروب الصليبية وذلك في القرن الـ12 ميلادي، في الشرق الأوسط، حيث يسافر ” باليان” إلى القدس بعد أن خسر عائلته، وخلال وجوده في القدس يكتشف الكثير من الأسرار داخل هذه المدينة المقدسة، الأمر الذي يجعله يدافع عنها بكل قوته.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج ريدلي سكوت، ومن تأليف وليام موناهان، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين من أبرزهم: أورلاندو بلوم، إيفا جرين، وجيرمي آيرونز، وبريندان جليسون، وديفيد ثيوليز، ومارتون كسوكاس، وكيفين ماكيد، وخالد النبوي، وألكسندر صديق، وغسان مسعود، وليام نيسون، وأولريش تومس، وجون فينش، وفيليب جلينيستر، ونيكولاي كوستير والدو، وغيرهم الكثير من الفنانيين والنجوم الذين أضافوا بصمة مميزة لهذا العمل الرائع.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم The Gangster The Cop The Devil 2019 مترجم ماي سيما

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.