جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد نزول فيلم كونان 26 مترجم

موعد نزول فيلم كونان 26 مترجم، ينتظر محبي متابعة أفلام الغموض والإثارة والأنمي كونان الياباني، موعد نزول الموسم 26 بفارغ الصبر، حيث تصدر اسم الفيلم محركات البحث جوجل وذلك بسبب كثرة اهتمام الجماهير بمعرفة الموعد الرسمي لنزول الجزء 26.

فيلم كونان 

يعتبر هذا الفيلم الأنمي من أكثر الأفلام مشاهدة، فهو من الأفلام القديمة التي بدأت أولى سلسلة هذه المانغا اليابانية منذ العام 1994م، وحصد أعلى نسب مشاهدة، بالإضافة إلى اهتمام كبير ونجاحات متتالية مع كل سلسلة جديدة يتم تنزيلها.

قصة فيلم كونان 26 مترجم

تدور أحداث الفيلم في الجزء 26 حول قصة المحقق في منشأة بحرية تتبع لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية ” الانتربول” وتكون قبالة جزيرة هاتشيجو، ويجتمع الكثير من المهندسين من أجل اطلاق نظام عالمي حديث وجديد يمكنه من ربط جميع الأجهزة لتنفيذ القانون في العالم، من أجل التعرف على الوجوه، في هذه الأثناء يكون المحقق كونان مع أصدقائه يتابعون حركة الحيتان، وتتسارع الأحداث بعد وقوع عملية قتل غامضة يتم تنفيذها من قبل عميل، وتبدأ التحقيقات للبحث عن الجاني.

موعد نزول فيلم كونان 26 مترجم

أعلنت الشركة المنتجة أن من المقرر نزول الجزء 26 في تاريخ 14 من شهر ابريل من العام 2023م، وينتظر الكثير من المشاهدين والمتابعين نزول هذه السلسلة من الفيلم الشيق والمليء بالتشويق والإثارة.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم Life Of Pi 2012 مترجم كامل بجودة Hd Egybest

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.