جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم ابن الحاج احمد 2023 كامل ايجي بست اون لاين

مشاهدة فيلم ابن الحاج احمد 2023 كامل ايجي بست اون لاين، تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل وهو من ضمن أفلام العيد التي تم إصدارها أول يوم عيد الفطر السعيد بتاريخ 21 من شهر إبريل للعام 2023م، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

مشاهدة فيلم ابن الحاج احمد 2023 كامل ايجي بست اون لاين

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفلام العيد التي تم إصدارها يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنها في الحقيقة تم عرضها فقط في دور السينما، ولم يتم تنزيلها عبر مواقع الانترنت أو عبر التلفزيون، ولكن أثنى الحضور على هذا الفيلم الكوميدي المصري.

طاقم عم الفيلم

الفيلم من إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد محيي وشاركه في التأليف وكتب الحوار والسيناريو أيضاً محمد المحمدي، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن المصري مثل: رحمة أحمد فرج و شيكو، وسيد رجب، وصبري فواز، وعايدة رياض، ومصطفى غريب وغيرهم الكثير من الفنانين والنجوم المصريين.

اقرأ أيضاً” مشاهدة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان على ماي سيما لايت مسروق من السينما

قصة فيلم ابن الحاج احمد 2023

تدور أحداث الفيلم حول تورط بطل الفيلم الذي يُدعى “أحمد” وهو بائع في بقالة صغيرة مع والده، في العديد من المشكلات والمتاعب، وفجأة يجد نفسه قد يواجه عصابة خطيرة، الأمر الذي يحتم عليه التعاون مع فتاة تُدعى “نبيلة” من أجل التصدي لهذه العصابة الخطيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.