جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد شباب البومب 11 زواج ياسر alooytv

شاهد شباب البومب 11 زواج ياسر alooytv، يبحث متابعي هذا المسلسل الخليجي عن هذه الحلقة، حيث يتمتع المسلسل بنسبة مشاهدة عالية وكبيرة، وهو من المسلسلات الخليجية الأشهر في رمضان 2023م.

شاهد شباب البومب 11 زواج ياسر alooytv

بدأ عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك في تاريخ 23 من شهر مارس للعام 2023م، وحصد نسب مشاهدة مرتفعة على الرغم من أن هذا الموسم الحادي عشر له، ولكنه حافظ على المحتوى المتميز الذي يقدمه، الأمر الذي جعله يتربع على عرش الأكثر مشاهدة.

قصة مسلسل شباب البومب

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات السعودية الكوميدية التي تتناول كل يوم قصة مختلفة، ويكون موضوع كل حلقة مختلف عن الآخر، وهو يعالج الكثير من القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية بحتة.

تم إنتاج المسلسل لأول مرة في العام 2007، وحقق شعبية كبيرة في الخليج والعالم العربي بشكل عام، واستمر عرضه لأكثر من عشرة مواسم. ويتميز المسلسل بطاقم تمثيل موهوب ومتنوع، وتصويره بجودة عالية وإخراج متقن.

اقرأ المزيد عن: كم عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من إخراج أشرف العبادي، ومن تأليف كلٍ من عبد الله الوليدي ومحمد الفعادي، وشارك في التمثيل مجموعة من نجوم الخليج مثل: عبد العزيز الفريحي، وفيصل العيسى، ومهند الجميلي، و وائل الحربي وسليمان المقيطيب ، ومحمد الدوسري.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.