جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيف اتبرع عن شخص في منصه احسان ؟

كيف اتبرع عن شخص في منصه احسان ؟، تصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل ويرغب الكثير من الأشخاص معرفة الطريقة الصحيحة لعمل ذلك، وخلال موقع جورتن نيوز سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

ما هي منصة احسان ؟

إحسان هو نظام خيري صدر بأمر ملكي في المملكة العربية السعودية، ليكون المنصة الرئيسية لاستثمار البيانات والذكاء الاصطناعي، من أجل تقديم مجموعة من المقترحات والحلول التكنولوجية لبناء نظام شامل.

هدفه الأساسي العمل مع المؤسسات الخيرية الحكومية وغير الحكومية وغير الهادفة للربح، لتعزيز وتقوية دور المملكة العربية السعودية لتصبح رائدة في العمل الخيري.

كيف اتبرع عن شخص في منصه احسان ؟

تعتبر هذه المنصة الإلكترونية والتي تهدف إلى جمع التبرعات للأشخاص الذين في حاجة إلى المساعدة في مختلف البلدان النامية. إذا كنت ترغب في التبرع عن شخص على هذه المنصة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى موقع “إحسان”: يمكنك زيارة موقع “إحسان” الرسمي على الإنترنت من خلال الضغط فوق ( هنا).
  • البحث عن حالة تستحق التبرع: يمكنك البحث عن حالة محددة تستحق التبرع، سواء كانت حالة فردية أو مجموعة من الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة. يمكنك تصفح الحملات المختلفة على المنصة والبحث عن حالة تلمس قلبك.
  • اختيار مبلغ التبرع: بعد اختيار الحالة التي ترغب في التبرع لها، يمكنك اختيار مبلغ التبرع الذي تود التبرع به. يمكنك اختيار مبلغ ثابت أو تحديد مبلغ مخصص وفقًا لميزانيتك.
  • إكمال عملية التبرع: بعد اختيار مبلغ التبرع، يمكنك اتباع الإرشادات المبينة على الموقع لإكمال عملية التبرع. يمكنك استخدام وسيلة الدفع المتاحة على المنصة لإتمام التبرع، مثل الدفع ببطاقة الائتمان أو الحوالة البنكية.
  • تأكيد التبرع: بعد اكتمال عملية التبرع، ستتلقى تأكيدًا على البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول تفيد بنجاح عملية التبرع. يمكنك الاحتفاظ بإيصال التبرع كإثبات على عمليتك.

الجدير بالذكر أنه من المهم التأكد من أنك تتبع إرشادات “إحسان” الرسمية وتقوم بالتبرع على المنصة الرسمية لضمان أمان المعلومات وسرية سير الخدمة بشكل صحيح.

اقرأ أيضاً: كيفية التسجيل في منصة احسان وهل من رقم للتواصل معهم ؟

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.