جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم اجر محمد رمضان في فيلم هارلي 2023 ؟

كم اجر محمد رمضان في فيلم هارلي 2023 ؟، يرغب الكثير من المستخدمين بمعرفة الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري محمد رمضان عن فيلم العيد الذي تم عرضه في أول أيام عيد الفطر السعيد بتاريخ 21 من شهر إبريل للعام 2023م، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

فيلم هارلي 2023

تم عرض الفيلم في دور السينما المصرية والعربية أول أيام عيد الفطر المبارك واستمر عرضه لعدة أيام، وقد أثنى الحضور على الفيلم التي تدور أحداثه حول حول بطل الفيلم الذي يُدعى “هارلي” حيث يكون في إحدى دول الخليج يعمل مهندس ميكانيكي، ولكنه يقرر العودة إلى وطنه مصر برفقة عائلته، وعندما عاد إلى مصر قوة ذكاءه وسرعته في العمل وبداهته جعلته ينضم إلى أحد العصابات، ليُصبر عنصراً أساسياً فيها وبارزاً بشكل كبير، حتى يصبح الشخص المقرب لزعيم العصابة.

كم اجر محمد رمضان في فيلم هارلي 2023 ؟

من المعروف أن الفنان المصري محمد رمضان يعتبر من الفناين الذين يتقاضوا أعلى الأجور في جمهورية مصر العربية، وقد صرح الفنان المصري عن أن أجره عن فيلم هارلي تجاوزت الـ 15 مليون جنيهاً مصرياً.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان على ماي سيما لايت مسروق من السينما

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.