جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم اجر احمد داش في مسلسل جعفر العمدة ؟

كم اجر احمد داش في مسلسل جعفر العمدة ؟، يبحث الكثير من مشاهدي هذا المسلسل الذي حصد نسب مشاهدة عالية جداً وكبير خلال عرضه في شهر رمضان المبارك 2023م، عن إيرادات الفنان أحمد داش، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر من أكثر المسلسلات من حيث المشاهدة، كما أنه أثار الجدل بشكل كبير بسبب عدة مشاهد ظهرت خلال فترة عرض المسلسل، وتدور أحداثه حول بطل المسلسل النجم محمد رمضان، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مصري، ويكون بطل المسلسل متزوج من 5 سيدات، يتعرض لحادثة فقدان طفله الرضيع ويستمر في البحث عنه طيلة حياته، ليكتشف في النهاية أنه قريب منه جداً.

كم اجر احمد داش في مسلسل جعفر العمدة ؟

في الحقيقة لم يتم التصريح عن أجر الشاب أحمد داش في أي من جهة رسمية، ويبقى الأمر مخبي حتى الآن، حيث صدع اسم الفنان محمد رمضان بأجره المرتفع جداً، كونه من الفنانين الذين يتقاضون أجوراً عالية.

اقرأ أيضاً: كم ايرادات مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان ؟

من هو الشاب أحمد داش ؟

شاب مصري وممثل، ولد في تاريخ 5 من شهر أكتوبر من العام 2000م، أي يبلغ من العمر نحو 22 عاماً، وقد ظهر للمرة الأولى مع الفنانة مريم أبو عوف في احدى الإعلانات، ولكنه أبرز موهبته الفنية في التمثيل بفيلم لا مؤاخذه في العام 2014م حيث كان يبلغ من العمر نحو 14 عاماً، والذي كان البطل فيه وأبرز موهبته بشكل لافت في الشخصية التي أداها، وبعدها تهافتت عليه الأدوار الفنية المختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.