جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم اجر زينه في مسلسل جعفر العمدة ؟

كم اجر زينه في مسلسل جعفر العمدة ؟، يبحث الكثير من مشاهدي هذا المسلسل الذي حصد نسب مشاهدة عالية جداً وكبير خلال عرضه في شهر رمضان المبارك 2023م، عن إيرادات الفنانة المصرية زينه، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر من أكثر المسلسلات من حيث المشاهدة، كما أنه أثار الجدل بشكل كبير بسبب عدة مشاهد ظهرت خلال فترة عرض المسلسل، وتدور أحداثه حول بطل المسلسل النجم محمد رمضان، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مصري، ويكون بطل المسلسل متزوج من 5 سيدات، يتعرض لحادثة فقدان طفله الرضيع ويستمر في البحث عنه طيلة حياته، ليكتشف في النهاية أنه قريب منه جداً، ويعثر عليه في نهاية المسلسل بعد إجراء فحص DNA.

اقرأ المزيد عن: كم اجر محمد رمضان في فيلم هارلي 2023 ؟

كم اجر زينه في مسلسل جعفر العمدة ؟

تألقت الفنانة المصرية بدورها خلال المسلسل وأدت شخصية زوجة العمدة، ولكن في الحقيقة هي لم تنفرد في بطولة المسلسل الأمر الذي خفض من قيمة أجرها الذي بلغ نحو مليون جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية جسدت دور شخصية عايدة، وهي الزوجة الرابعة للبطل جعفر العمدة، ولفتت الأنظار إليها بأدائها المتميز.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.