جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم الهوبيت الجزء الثالث معركة الجيوش الخمسة مترجم للعربية يوتيوب

فيلم الهوبيت الجزء الثالث معركة الجيوش الخمسة مترجم للعربية يوتيوب، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الأجنبي المليء بالمغامرات والإثارة والتشويق، حيث ازدادت عمليات البحث عليه بشكل كبير جداً، ويرغب الكثير من محبي متابعة هذا النوع من الأفلام تحميله ومشاهدته.

فيلم الهوبيت الجزء الثالث معركة الجيوش الخمسة مترجم للعربية يوتيوب

يعتبر هذا الفيلم من الأفلام التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة، ولفتت الأنظار إليه بشكل كبير جداً، وهو فيلم أكشن مليء بالمغامرة والتشويق.

قصة فيلم الهوبيت الجزء الثالث معركة الجيوش الخمسة

تدور أحداث قصة الفيلم حول 13 من الأقزام يسعون إلى استعادة المملكة المسلوبة منهم، ويكونوا بقيادة المحارب الأسطوري الذي يُدعى “ثورين أوكنشيلد”، وذلك بعد أن فشلوا في السابق في استعادة هذه المملكة، ولكن تسببوا أثنار رحتلهم إلى إيقاظ تنين يُدعى “سموج” والذي يصبح خصماً لهم، فهل يستطيعوا اكمال رحتلهم على الرغم من الأحداث المكتظة والظروف الصعبة؟

طاقم عمل الفيلم

الفيلم مأخوذ عن رواية لجي آر آر تولكين، وسيناريو جييرمو ديل تورو، ومن إخراج بيتر جاكسون، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم والفنانين مثل: بنديكت كومبرياتش، وإيان ماكلين، ومارتن فريمان، وريتشارد أرميتاج، وإيفانجلين ليلي، وهوجو ويفينج، وكيت بلانشيت ولوك إيفانز ومانو بينيت، ولي بيس أورلاندو بلوم، ومايكل برسبراندت، وغيرهم الكثير من الممثلين البارعين الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم مملكة السماء كامل مترجم hd ايجي بست

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.