جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2023

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2023، بعد أن انتشرت الكثير امن الأخبار التي تفيد بقبول الولايات المتحدة عدد من الفائزين في القرعة، بدأ الكثير من المستخدمين والأشخاص المسجلين بالبحث عن عدد الفائزين في تلك القرعة، وخلال المقال التالي التفاصيل كاملة.

ما هي القرعة الأمريكية ؟

تسمى أيضاً ( الهجرة العشوائية للولايات المتحدة) هي برنامج يسمح للأفراد من مختلف دول العالم بالتقدم للحصول على فرصة للحصول على بطاقة خضراء (Green Card)، وهي وثيقة تسمح لحاملها بالعيش والعمل في الولايات المتحدة بشكل دائم.

تتم القرعة الأمريكية سنوياً من قبل وزارة الخارجية الأمريكية، وتتطلب من المشاركين إرسال طلباتهم عبر الإنترنت خلال فترة محددة من السنة. يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي، ويتم تحديد عدد الفائزين حسب الحصص المتاحة لكل دولة.

يجب على المشاركين تلبية بعض الشروط الأساسية للتأهل للحصول على بطاقة خضراء، مثل وجود تعليم ثانوي على الأقل وخبرة عملية لمدة سنتين أو ما يعادلها. يتم توزيع الفائزين بالقرعة بشكل عشوائي على مختلف الدول، مع وجود حد أقصى لعدد الفائزين من كل دولة.

اقرأ أيضاً: طريقة الهجرة الى المانيا للمغاربة 2023

عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2023

وفقاً للمعلومات الصادرة من وزارة الخارجية الأمريكية أن عدد المنتسبين لهذه القرعة بلغ نحو 50 مليوناً، وتم قبول نحو 55000 فائزاً في المسابقة، وبذلك فإن عدد المنتسبين لم يتجاوز 1% من الإجمالي الكلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.