جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط موقع الشهادات المدرسية وزارة التربية والتعليم في الامارات

رابط موقع الشهادات المدرسية وزارة التربية والتعليم في الامارات، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في دولة الامارات العربية المتحدة عن موقع الشهادات للوصول إلى شهاداتهم ومعرفة نتيجتهم خلال الفصل الدراسي للعام 2023م.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات عن إصدار الشهادات الخاصة بالطلاب والطالبات لجميع المراحل الدراسية بدءً من الصف الأول حتى الحادي عشر، وذلك عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك ” المنهل” وهي منصة أطلقتها وزارة التربية والتعليم الإماراتية لهذا الشأن.

تعتبر منصة المنهل من أهم المنصات الإلكترونية التي تتيح للطالب معرفة نتيجته الدراسية سواء الاختبارات الفصلية أو النهائية، ويستطيع الطالب الدخول من خلال رقم المرور وكلمة السر المخصصة لهذا الشأن.

رابط موقع الشهادات المدرسية وزارة التربية والتعليم في الامارات

تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة على رقمنة جميع الخدمات، خاصة خلال فترة جائحة فيروس كورونا وتحول التعليم من وجاهي إلى إلكتروني، حيث كان لابد من مواكبة التطور والعمل على تحويل الشهادات إلى رقمية أيضاً.

للدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة ومعرفة نتيجة الطالب اضغط فوق (هنا).

وبمجرد إدخال اسم المستخدم ورقم المرور ستظهر النتيجة الخاصة بالطالب عبر شاشة إلكترونية مرفقة جميع التفاصيل.

اقرأ المزيد عن: رقم برنامج الشارة 2023 على قناة الامارات

الجدير بالذكر أن دولة الامارات العربية المتحدة اعتمدت في تعليمها على نظام الثلاثة فصول، وقد انتهت مؤخراً من الفصل الدراسي الأول وبدأت بالفصل الدراسي الثاني، وذلك من أجل التخفيف عن الطلبة تكدس المنهاج وتقسيمة على 3 فترات متباعدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.