جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل taxi driver asia2tv الكوري الحلقة فاصل اعلاني

شاهد مسلسل taxi driver asia2tv الكوري الحلقة فاصل اعلاني، يبحث الكثير من محبي الدراما الكورية عن هذا المسلسل الكوري الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث تعتبر الأعمال الكورية من الأعمال التي تحظى بإقبال كبير ونسبة مشاهدة عالية في المجتمعات العربية، خاصة أنها تتناول الكثير من الموضوعات الشيقة والتي تعتبر محط أنظار الكثير من المشاهدين والتي تجذب أنظارهم بشكل كبير.

شاهد مسلسل taxi driver asia2tv الكوري الحلقة فاصل اعلاني

حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً وكبيرة، وهو من الأعمال الكورية التي لفتت الأنظار إليه بشكل كبير، وحظت بإقبال جماهيري كبير من مختلف دول العالم.

قصة مسلسل taxi driver asia2tv الكوري

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يُدعى “كيم دوكي” وهو خريج من الأكاديمية البحرية في كوريا، لكن والدته تعرضت للقتل عندما كان صغير السن، ولكنه حفظ هذا الأمر بنفسه وأخذ على نفسه أن ينتقم لوالدته، وبالفعل بدأ مشوار الانتقام من خلال عمله كسائق أجرة لسيارة فاخرة، تقدم خدمة الانتقام لعملائها، من هنا تبدأ العديد من الأحداث وتبدأ الكثير من المغامرات الجذابة والشيقة.

طاقم عمل المسلسل

بدأ بث هذا المسلسل الكوري في تاريخ 17 من شهر فبراير للعام 2023م، وهو من تأليف كارلوس ولي جاي جين، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين والنجوم الكوريين مثل: لي جي هون، وآي سوم، وكيم إيو سيونغ، وبيو يي جين، وجانغ هيوك جين، وباي يو رام، وتشا جي يون، وغيرهم الكثير من الفنانين الذين أضافو بصمة مميزة لهذا العمل.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل واجب بعد المدرسة Duty After School على Asia2tv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.