جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school على asia2tv

شاهد مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school على asia2tv، يبحث الكثير من محبي متابعة المسلسلات والأعمال الكورية عن هذا المسلسل الكوري الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وخلال السطور التالية ستجد كل ما تبحث عنه بخصوص هذا المسلسل.

شاهد مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school على asia2tv

ازدادت عمليات البحث عن هذا المسلسل الكوري الذي حقق أعلى نسب مشاهدة وحقق نجاحات كبيرة، وهو مسلسل فانتازيا ومضاف إليه الكثير من الكوميديا والدراما التي جعلته من المسلسلات المميزة والتي جذبت أكبر عدد من المشاهدين من مختلف دول العالم.

قصة مسلسل واجب بعد المدرسة كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول مخلوقات غريبة تظهر في السماء، وهذه المخلوقات تسبب الكثير من الخسائر الفادحة، فتقرر الحكومة الكورية أن طلاب الجامعات و مدارس الثانوية سينضمون إلى قوات الاحتياط، وذلك من أجل زيادة القوة العسكرية في صفوفهم بسبب هذا الموقف الغريب.

في حين أن طلبة الثانوية العامة قاموا بالدراسة بشكل جيد جداً لتقديم الاختبارات الخاصة بقبول الجامعات، ولكن الحكومة تقرر عدم عقد هذا الامتحان خلال هذا العام، وبدلاً من الالتحاق بالجامعة سيتم تصنيفهم ضمن صفوف القوات العسكرية الكورية وتحديداً في صفوف الاحتياط، ومن هنا تبدأ الكثير من الأحداث والمواقف الكوميدية والدرامية المليئة بالإثارة والتشويق.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل قرة عينك على joootv alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.