جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل قرة عينك على joootv alooytv

مشاهدة مسلسل قرة عينك على joootv alooytv، تصدر هذا المسلسل محركات البحث جوجل، وهو من ضمن المسلسلات التي دخلت السباق الرمضاني للعام 2023م، وهو من بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد.

مشاهدة مسلسل قرة عينك على joootv alooytv

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية جداً منذ عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك في تاريخ 23 مارس من العام 2023م، ولاقى اقبالاً كبيراً من قبل الجمهور العربي، بالإضافة إلى أنه حصل على ردود فعل إيجابية، جعلت الكثير من الأشخاص تبحث عنه لمشاهدته ومتابعته.

قصة مسلسل قرة عينك

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطلة المسلسل التي تُدعى ” كلثم” حيث تظهر براءتها بعد مرور 25 سنة من سجنها، وضياع سنين عمرها داخل السجن، وبعد أن تخرج من السجن تحاول التواصل مع أبنائها وبناتها ولكنهم يرفضون ذلك، وتبدأ العديد من الأحداث المأساوية في محاولتها وسعيها وراء لم شمل عائلتها.

طاقم عمل المسلسل 

المسلسل من إخراج سعود بوعبيد، ومن تأليف علي شمس، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الفنانين الخليجيين أبرزهم: الفنانة القديرة حياة الفهد، والفنانة القديرة سعاد علي، وبشير الغنيم وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وعبد العزيز النصار، ومحمد الدوسري، وريم عبد الله، وحصة النبهان، وشيماء سليمان، وريان دشتي، وعبد الرحمن الفهد، وجنات رهبيني، والغالية، وسلطان الرميان، ومحمد جابر، وراشد الراشد، وسعود بوشهري، نسرين سروري وحسين الحداد وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين البارعين.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل قفص مخملي على joootv alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.