جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل حرب كامل من الحلقه الاولى احمد السقا 2023 ايجي بست

شاهد مسلسل حرب كامل من الحلقه الاولى احمد السقا 2023 ايجي بست، يبحث الكثير من محبي أعمال الفنان المصري النجم أحمد السقا عن مسلسله الرمضاني الجديد الذي بعنوان ” حرب” والذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

شاهد مسلسل حرب كامل من الحلقه الاولى احمد السقا 2023 ايجي بست

تميزت مسلسلات رمضان 2023م، بأعمال النصف رمضانية، أي هناك مجموعة كبيرة من المسلسلات المكونة من 15 حلقة بدأ عرضها في النصف الأول من شهر رمضان، والأعمال الأخرى بدأ عرضها في منتصف رمضان بعد انتهاء عرض المسلسلات الأولى، وكان هذا من نصيب مسلسل حرب، الذي بدأ عرضه في 16 رمضان، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ الحلقة الأولى له، وهو مسلسل أكشن وقتالي بطولة أحمد السقا بالشراكة مع الفنان محمد فراج.

قصة مسلسل حرب

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يكون عضواً لدى جماعة إرهابية متطرفة، ويحاول القيام بتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بداخل جمهورية مصر العربية، ولكن يتعرض للملاحقة من قبل أجهزة الأمن المصرية، ومن هنا تبدأ العديد من الأحداث والمغامرات الشيقة، المليئة بالتشويق والأثارة.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل دكة العبيد كامل على ماي سيما

طاقم عمل مسلسل حرب

المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، و من تأليف المؤلف المصري هاني سرحان، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن المصري مثل: النجم أحمد السقا، ومحمد فراج، وإنجلي المقدم، وأحمد سعيد، و عبد الغني، و سارة الشامي وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين الذين وضعوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.