جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم rich client buys a date مترجم ايجي بست ماي سيما

شاهد فيلم rich client buys a date مترجم ايجي بست ماي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة الأفلام الأجنبية عن هذا الفيلم الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وهو فيلم رومانسي كوميدي.

شاهد فيلم rich client buys a date مترجم ايجي بست ماي سيما

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ الإصدار الأول له في العام 2016م، واستطاع لفت الأنظار إليه وحصد أرباح هائلة، وهو فيلم رومانسي مليء بالكوميديا، ويُنصح بمشاهدته لأنه مليء بالعبر والنصائح للشباب المقبلين على الزواج.

قصة فيلم rich client buys a date كاملة

تدور أحداث الفيلم حول بطل الفيلم الذي يكون ثرياً، ولكنه يفقد الأمل على العثور على شريكة عمره الحقيقية، فيقوم بشراء حبيبة له ويتزوجها، وبعد ذلك تدور الكثير من الأحداث الكوميدية، حيث يتعلم هذا الثري الكثير من العبر في العلاقات الإنسانية وكيفية الوصول إلى الحب الحقيقي، بعد مغامرات طويلة خاضها برفقة الحبيبة التي قام بشراءها.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج تشون يونغ تشين، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين البارعين والأبطال، الذين جسدوا شخصياتهم بأداء ماهر ومتميز لفتوا الأنظار إليهم بحقيقة أدائهم البارع.

اقرأ المزيد عن: فيلم الهوبيت الجزء الثالث معركة الجيوش الخمسة مترجم للعربية يوتيوب

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.