جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2023 مفاتيح الجنان

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2023 مفاتيح الجنان، يبحث الكثير من المسلمين في هذه الأوقات عن الأدعية المستحب ذكرها خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وتحديداً ليلة التاسع والعشرين كونها ليلة فردية، وفيما يلي سنضع بين أيديكم الأدعية المستحبة.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان 2023 مفاتيح الجنان

يسعى المسلمون جاهداً في هذه الأوقات من التقرب إلى الله في هذه العشر الأوخر من شهر رمضان والتي تعد ليالٍ مباركة ومليئة بالمغفرة والرحمة، والاعتكاف في الليالي العشر الأخيرة، والتهجد والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة وقراءة القرآن والدعاء إلى الله.

ومن أشهر الأدعية المستحب ذكرها في يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان ما يلي:-

  • اللهم إنا نسألك يا ربنا في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك أن تسلم رمضان لنا وأن تسلمنا له، اللهم ارزقنا فيه الرحمة واجعل لنا فيه أجر الصائمين القائمين الركع السجود.
  • اللهمّ يا من تعلم مواضع الخير، ارزقني الخير أينما وجهت وجهي، اللهمّ افتح لي أبواب رزقك ونعيمك الذي لا يزول ولا ينفذ، ويسر لي أمري، واشرح لي صدري، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك، أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، اللهمّ استرني في الدنيا والآخرة واحشرني مع الصالحين من عبادك.
  • اللهمّ إني أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شر الشيطان الرجيم، اللهمّ ارزقني الراحة في القلب والبال والبدن، وارزقني السعادة في الدارين، إنّك أنت الرزاق الكريم، أكرمني بفضلك يا ذو الفضل العظيم.
  • اللهمّ إني أسألك في هذا اليوم المبارك، أن تجعلني من عبادك الصالحين، وتثبتني على الطريق القويم، وأعنّي يا ربّ على الصيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني.

اقرأ أيضاً: دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2023 مفاتيح الجنان

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.