جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم cruel instruction مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم cruel instruction مترجم كامل ايجي بست، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وهو فيلم رومانسي تم إصداره في العام 1999م.

شاهد فيلم cruel instruction مترجم كامل ايجي بست

على الرغم من مرور عشرات السنين على هذا الفيلم إلّا أن محركات البحث تضج باسمه مجدداً، وقد حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ إصداره الأول بتاريخ 5 من شهر مارس للعام 1999م، وحقق نجاحات كبيرة بسبب قصته الرومانسية الجميلة.

قصة فيلم cruel instruction كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول الفتاة الجميلة التي تُدعى “كارثرين”، عندما تقرر الانتقام من صديقها بسبب إعجابه بفتاه أخرى تُدعى “سيسيل” حيث تقنع أخيها الغير شقيق بأن يوقع بقلب سيسيل لكي تنتقم من صديقها، ومن هنا تبدأ جملة من الأحداث، حيث تبدأ الفتاة بالتلاعب بقلوب الشباب انتقاماً من ذلك الشاب الذي أوجع قلبها.

اقرأ المزيد عن: شاهد اعلان فيلم hot sweet sour كامل مترجم

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من تأليف تشوديرلوس دي لاكلاوس، ومن إخراج روجر كامبل، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم الأمريكيين مثل: ريان فيليب، وسارا ميشيل جيلار، وريس ويذرسبون، وسلمة بلير، ولويس فليتشر، وتارا رايد، وسوسي كورتز، وكرستين بارانسكي، ودوبرا أوفنر، وهيب ثي لو، وتشارلي أوكونيل، وجينجر ويليامز، وغيرهم الكثير من الذين وضعوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.