جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اعلان فيلم hot sweet sour كامل مترجم

شاهد اعلان فيلم hot sweet sour كامل مترجم، من المعروف أن الدراما التركية من أكثر الأعمال مشاهدة بين الكثير من الأعمال الآخرى، وخاصة أن الأعمال التركية مليئة بقصص الحب الرومانسية التي تجذب الكثير من المشاهدين.

وقد تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل، ولاقى بحثاً مكثفاً من قبل المستخدمين الذين يرغبون بمشاهدة الإعلان التشويقي للفيلم التركي، الذي زاد من فضول المشاهدين لنزول الفيلم ومشاهدته.

شاهد اعلان فيلم hot sweet sour كامل مترجم

استطاع الفيلم لفت الأنظار إليه من خلال الإعلان الترويجي، على الرغم من إصدار الفيلم في تاريخ 22 من شهر ديسمبر للعام 2017م، وهو فيلم رومانسي ساخن مليء بالمشاهد الحميمية والرومانسية، ويحتوي على قصة حب مليئة بالأحداث والمغامرات.

قصة فيلم hot sweet sour كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل والبطلة الذين يكبران سوياً ويعيشان في أجمل قصة حب منذ الطفولة، ويقع كل منهما في حب الآخر حب جنوني، ويدعيان مراد ودايجو، حيث يحلم مراد بالزواج من عيشقته والعيش معها لسنوات طويلة بعد أن يتخرج من الكلية.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم مغامرات كوكو 2023 كامل على ايجي بست

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج أنداك هازيندار أوجلو، ومن تأليف يوجرا جولسي، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك مثل: أوزجي أوزبيرنشجي، وجوزدي توركبنش، وبوجرا جولسي، ويوسف أكجون، وفوسون ديميريل، وعثمان ألكاش، وغيرهم الكثير من النجوم الذين وضعوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.