جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم يوم 13 2023 كامل على ايجي بست

شاهد فيلم يوم 13 2023 كامل على ايجي بست، تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل وهو من ضمن أفلام العيد التي تم إصدارها أول يوم عيد الفطر السعيد بتاريخ 21 من شهر إبريل للعام 2023م، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

شاهد فيلم يوم 13 2023 كامل على ايجي بست

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفلام العيد التي تم إصدارها يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنها في الحقيقة تم عرضها فقط في دور السينما، ولم يتم تنزيلها عبر مواقع الانترنت أو عبر التلفزيون، ولكن أثنى الحضور على هذا الفيلم المصري المليء بالإثارة والتشويق.

طاقم العمل

الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن المصري مثل: شريف منير، وأحمد داوود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، وأروى جودة، ومحمود حافظ، وجمانة مراد، ومحمود عبد المغني، وأحمد زاهر ونهال عنبر، ونهى عابدين وغيرهم الكثير من النجوم والفناين المصريين.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم ابن الحاج احمد 2023 كامل ايجي بست اون لاين

قصة فيلم يوم 13 2023

تدور أحداث الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعى “عز الدين ” الذي يعود من خارج البلاد ويقيم في بلاده ويسكن في قصر العائلة ويبدأ البحث عن عائلته فرداً فرداً، ولكن أثناء إقامته بداخل القصر يكتشف الكثير من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.