جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كامل على ماي سيما لهيفاء وهبي

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كامل على ماي سيما لهيفاء وهبي، تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل وهو من ضمن أفلام العيد التي تم إصدارها أول يوم عيد الفطر السعيد بتاريخ 21 من شهر إبريل للعام 2023م، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كامل على ماي سيما لهيفاء وهبي

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفلام العيد التي تم إصدارها يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنها في الحقيقة تم عرضها فقط في دور السينما، ولم يتم تنزيلها عبر مواقع الانترنت أو عبر التلفزيون، ولكن أثنى الحضور على هذا الفيلم المصري المليء بالإثارة والخيال، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وفكرة محمود حجازي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين مثل: النجمة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وغيرهم الكثير من النجوم.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم بعد الشر 2023 كامل على ماي سيما

قصة  فيلم رمسيس باريس 2023 

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة إيزابيل وهي تكون ابنة محتل فرنسي، عندما تقع في قصة حب مع شاب مصري يُدعى سليم، ولكن والدها يرفض تلك العلاقة ويقوم بتزويجها من شاب فرنسي، ولكنها تهرب ليلة الزفاف، وتذهب إلى ساحر مغربي من أجل عمل سحر لسليم كي تجلبه نحوها بأي طريقة كانت، فيطلب منها شكمجية تحتوي على مخدرات وبالفعل تأتي بها وتقدمها لسليم ولكن الشرطة تقوم بإلقاء القبض عليه وتبقى الشكمجية كما هي فيعثر عليها شخص آخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.