جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم بعد الشر 2023 كامل على ماي سيما

شاهد فيلم بعد الشر 2023 كامل على ماي سيما، تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل وهو من ضمن أفلام العيد التي تم إصدارها أول يوم عيد الفطر السعيد بتاريخ 21 من شهر إبريل للعام 2023م، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

شاهد فيلم بعد الشر 2023 كامل على ماي سيما

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفلام العيد التي تم إصدارها يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنها في الحقيقة تم عرضها فقط في دور السينما، ولم يتم تنزيلها عبر مواقع الانترنت أو عبر شاشات التلفزيون، ولكن أثنى الحضور على هذا الفيلم المصري الكوميدي.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب، ومن تأليف أمين جمال بالشراكة مع وليد أبو المجد، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين المصريين مثل: علي ربيع و ميرنا نور الدين، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومحمد أسامة، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر، وسليمان عيد، وشيرين، وملك قورة، وغيرهم الكثير من النجوم.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم يوم 13 2023 كامل على ايجي بست

قصة فيلم بعد الشر 2023 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وتأتي قصته حول الشاب سولي الذي يقوم بالهرب برفقة زوجته التي تُدعى فرح، فيتورط بعلاقة عاطفية أخرى مع فتاة تدعى مريم، ولكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب سحر تم ربطه به، ومن هنا تبدأ مغامراته والعديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه مشمش.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.