جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم beautiful disaster مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم beautiful disaster مترجم كامل ايجي بست، ينتظر الكثير من محبي متابعة الأفلام الأجنبية هذا الفيلم الذي تصدر محركات البحث في الساعات الماضية، وخلال المقال التالي سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

شاهد فيلم beautiful disaster مترجم كامل ايجي بست

من المقرر أن يتم عرض الفيلم بتاريخ 5 أبريل من العام 2023م، وقد تم عرضه في دور السينما ولكن لم يتم تحميله عبر مواقع الانترنت المخصصة بعرض الأفلام والمسلسلات عبر سيرفراتها، وهو فيلم بلجيكي، يتحدث عن فتاة جامعية تحاول النهوض والمضي نحو مستقبلها.

قصة فيلم beautiful disaster كاملة

تدور أحداث الفيلم حول بطلة الفيلم التي تُدعى آني وهو طالبة جامعية تحاول بناء مستقبل جيد لها وشق طريق جديد بعيداً عن الماضي المظلم التي كانت تعيش فيه، ولكن أثناء دراستها الجامعية تقابل شاب طائش وتحاول مقاومة انجذابها الكبير له.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من تأليف كلٍ من: جيمي ماجواير وروجر كامبل، ومن إخراج روجر كامبل، وشارك في التمثيل مجموعة من الممثلين البارعين مثل: فيرجينيا جاردنز، وبرايان، وأوستن جرين، وأوتومن ريسر، وديلان سبروز، وروب إستيس، وليب بارر، وسامويل لارسن، وأوستن نورث، ومنا الفيتوري، وجاك هيسكث، وأكشاي كومار، وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين البارعين.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم Rich Client Buys A Date مترجم ايجي بست ماي سيما

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.