جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة ضرب دودي

شاهد: المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة ضرب دودي، يبحث الكثير من المستخدمين عن مشهد الاعتداء بالضرب الذي تم حذفه من المسلسل عبر التلفزيون.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل النجم محمد رمضان، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مصري، ويكون بطل المسلسل متزوج من 5 سيدات، يتعرض لحادثة فقدان طفله الرضيع ويستمر في البحث عنه طيلة حياته، ليكتشف في النهاية أنه قريب منه جداً.

شاهد: المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة ضرب دودي

أثار المشهد الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وهو مشهد تم إطلاق عليه عنوان مصير دودي، الذي جرى بينها وبين جعفر العمدة، حيث تم توثيق المشهد والمشاجرة التي دارت بين دودي وهو خطيب زوجته الرابعة السابق، وانتهت هذه المشاجرة بانتصار العمدة، حيث ظهر في نهاية المشهد دودي مع أصدقائه وهم معلقون ويظهر على أجسادهم علامات ضرب مبرح.

الجدير بالذكر أن هذا المشهد أثار الجدل الكبير بين النقاد ورواد منصات التواصل الاجتماعي، وتداولته العديد من الحسابات والصفحات الالكترونية، معلقة عليه بشكل سلبي متسائلين عن دور الرقابة في مثل هذه الأعمال.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل انت وطني هلال وليون مترجم كامل ماي سيما

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.