جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية عذرا لكبريائي pdf مجانا

تحميل رواية عذرا لكبريائي pdf مجانا، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب الرومانسية والدرامية الاجتماعية عن هذه الرواية التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للبحث عنها عبر محركات البحث جوجل للوصول إليها وازدادت عمليات تحميلها مؤخراً.

تحميل رواية عذرا لكبريائي pdf مجانا

حققت الرواية نسبة قراءة عالية جداً، وحصدت نجاحات كبيرة، وهي تعتبر من الروايات الحديثة التي تم تنزيلها عبر مواقع الكتب والروايات، واستطاعت الكاتبة لفت الأنظار لهذه الرواية بسبب أسلوبها المميز والأدبي المكتوب بصيغة واقعية قريبة لقلوب القرّاء.

نبذة عن رواية عذرا لكبريائي 

تدور أحداث الرواية حول علاقة حب رومانسية تجمع بين شخصين، ولكن القدر يحول دون اكمال هذه العلاقة، فتخاطب الفتاة نفسها موجه رسالة لحبيبها بأنها لم تذرف الدموع منذ 3 أشهر على رحيله، وأن كبريائها أقوى من هذه العلاقة، وتبدأ العديد من الأحداث الرومانسية الدرامية الشيقة، حيث تفاعل الكثير من القرّاء مع الشخصية.

استطاعت الكاتبة تحقيق نجاحات كبيرة والوصول إلى شهرة عالية من خلال هذه الرواية التي انتشرت بشكل كبير في مختلف الدول العربية، والتي تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

اقرأ المزيد عن: تحميل سلسلة رواية بساتين عربستان 1 pdf مكتبة نور

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.