جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية سره الباتع pdf مجانا

تحميل رواية سره الباتع pdf مجانا، بعد أن صدر مسلسل تلفزيوني مقتبس عن هذه الرواية، بدأ الكثير من محبي القراءة ومتابعة المسلسل الذي يحمل العنوان ذاته، عن البحث عن هذه الرواية التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وهي للكاتب والروائي المصري الشهير يوسف إدريس.

تحميل رواية سره الباتع pdf مجانا

تعتبر من الروايات الشهيرة التي حققت نسبة قراءة ونجاح عالية، وقد صدرت في 1958م، وتتألف من 166 صفحة، تدور أحداثها في الحقبة الزمنية القديمة في مصر وتحديداً عن  الريف المصري خلال الحملة الفرنسية و المقاومة الشعبية في مصر، بالإضافة إلى رحل البحث عن اللغز، كما أن الرواية تعرض عدة أزمان متقاربة، ويبدأ بطل الرواية بالبحث وفك طلاسم المخطوطات الفرنسية القديمة التي يحصل عليها.

الجدير بالذكر أن الرواية تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يُعرض في شهر رمضان من العام 2023م، وهو من إخراج خالد يوسف ومن بطولة النجم المصري أحمد صلاح السعدني، وأحمد فهمي وعدة نجوم آخرين.

من هو مؤلف رواية سره الباتع ؟

اسمه يوسف إدريس، وهو كاتب ومؤلف قصصي مصري، يحمل الجنسية المصرية، في ثلاثينات العقد الماضي، والتحق بكلية الطب وحصل على شهادة الطب النفسي في العام 1951م، ولكن لم يكن الطب طموحه، فلجئ إلى الكتابة والتأليف، وأصبح ينشر الكتب والقصص والروايات ولاقى إقبالاً شعبياً كبيراً على مؤلفاته.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية عذرا لكبريائي pdf مجانا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.