جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن، يرغب الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن الوصول إلى أرقام الجلوس الخاصة بالصف الثالث ثانوي في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث تصدر هذا الأمر محركات البحث جوجل وازدادت عمليات البحث عن المحذوفات في الساعات الماضية.

يعتبر الصف الثالث الثانوي مرحلة فارقة في حياة الطلبة في مختلف دول العالم، فهي بمثابة بوابة العبور إلى المرحلة الجامعية واختيار التخصص الجامعي الذي يرغب به الطلاب وفقاً بمعدله في الثانوية العامة.

يتجهز طلبة الثانوي إلى مراجعة دروسهم ومقرراتهم المعتمدة في هذه الأثناء، بالتزامن مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم في اليمن بياناً يفيد بأرقام الجلوس الخاصة بطلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023م، والذي سنضعه بين أيديكم خلال المقال التالي.

ارقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2023 في اليمن

يستطيع جميع الطلاب والطالبات الحصول على أرقام الجلوس الخاص بهم من خلال الموقع الرسمي للوزارة وتحديداً الإدارة العامة للاختبارات، وذلك باتباع الخطوات التالية:-

  • أولا الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن من خلال الضغط فوق (هنا).
  • الضغط على أيقونة ” رقم الجلوس” وإضافة اسم الطالب.
  • انقر على أيقونة ” بحث عن رقم الجلوس”.
  • ستظهر لك البيانات كاملة بعد عدة ثواني، بالإضافة إلى مكان الاختبار.

اقرأ المزيد عن: المحذوف للصف الثالث الثانوي 2023 صنعاء

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.