جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هي شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة

شاهد: من هي شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، يبحث الكثير من المستخدمين عن تفاصيل أكثر حول السيدة التي أدت دور شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني للعالم 2023م.

شاهد: من هي شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة

قامت الفتاة جوري بكر بتجسيد هذا الدور الذي تألقت خلاله في مسلسل جعفر العمدة والتي تكون فيه زوجة شقيقة لجعفر العمدة بطل المسلسل الذي يجسده الفنان المصري محمد رمضان.

وتعتبر جوري بكر من الفتيات اللواتي دخلن الفن حديثاً، حيث عملت في عدة مجالات قريبة من الفن مثل تقديم البرامج التلفزيونية وعارضة أزياء، وقد درست في كلية الإعلام وتخصصت في قسم الإذاعة والتلفزيون، بعدها التحقت في احدى جامعات لندن لدراسة التمثيل، وهي مصرية الجنسية وفي الثلاثين من عمرها.

الجدير بالذكر أن الفتاة المصرية شاركت في عدة مسلسلات سابقة مع الفنان محمد رمضان مثل مسلسل موسى ومسلسل البرنس.

اقرأ المزيد عن: كم عدد حلقات مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر من أكثر المسلسلات من حيث المشاهدة، كما أنه أثار الجدل بشكل كبير بسبب عدة مشاهد ظهرت خلال فترة عرض المسلسل، وتدور أحداثه حول بطل المسلسل النجم محمد رمضان، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مصري، ويكون بطل المسلسل متزوج من 5 سيدات، يتعرض لحادثة فقدان طفله الرضيع ويستمر في البحث عنه طيلة حياته، ليكتشف في النهاية أنه قريب منه جداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.