جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان على ماي سيما لايت مسروق من السينما

مشاهدة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان على ماي سيما لايت مسروق من السينما، يبحث الكثير من المستخدمين عن فيلم العيد الذي صدر في أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 12 إبريل من العام 2023م.

وقد تصدر اسم هذا الفيلم المصري محركات البحث جوجل، وهو من بطولة الفنان المصري محمد رمضان ومي عمر، ولوحظ تكرار البحث المكثف عنه لمشاهدته بالكامل.

مشاهدة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان على ماي سيما لايت مسروق من السينما

استطاع فيلم العيد لفت الأنظار إليه بشكل كبير، وقد أثنى جميع الحضور على الفيلم، وتم عرضه في جميع دور السينما المصرية طيلة أيام العيد.

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد سمير، وشارك في التمثيل مجموعة من النجوم والفنانين المصريين مثل: محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، ومي كساب، وأحمد داش، وحسني شتا وغيرهم الكثير.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم beautiful disaster مترجم كامل ايجي بست

قصة فيلم هارلي 2023 للفنان محمد رمضان

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعى “هارلي” حيث يكون في إحدى دول الخليج يعمل مهندس ميكانيكي، ولكنه يقرر العودة إلى وطنه مصر برفقة عائلته، وعندما عاد إلى مصر قوة ذكاءه وسرعته في العمل وبداهته جعلته ينضم إلى أحد العصابات، ليُصبر عنصراً أساسياً فيها وبارزاً بشكل كبير، حتى يصبح الشخص المقرب لزعيم العصابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.