جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اين تم تصوير مسلسل الزند

اين تم تصوير مسلسل الزند، يرغب متابعي مسلسل الزند عن معرفة تفاصيل أماكن تصوير المسلسل السوري التاريخي وهو من بطولة الفنان السوري تيم حسن، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

قصة مسلسل الزند بطولة الفنان تيم حسن

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يُدعى ” عاصم الزند” والذي ينتمي إلى عائلة غنية، ولكنه يقع في حب فتاة فقيرة تنتمي لعائلة تعمل كخدم عند العائلات الغنية والفقيرة، فتلقى هذه العلاقة رفضاً من قبل العائلة الغنية وتبدأ العديد من الأحداث بعدها، خاصة أن المسلسل يُسلط الضوء على الحقبة الزمنية خلال الحرب العالمية الأولى وتوالي حكم الدولة العثمانية على سوريا و لبنان، وتقع عائلة العاصي في احدى المناطق الساحلية.

طاقم العمل

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، ومن تأليف عمر أبو سعدة، ومن إنتاج شركة الصباح اخوان ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن، ويشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن السوري واللبناني مثل: النجم تيم حسن، الممثلة دانا مارديني، فايز قزق، ريهام القصار، أنس طيارة، نانسي خوري، نهال الخطيب، باسل حيدر، فيلدا سمور، بيدرو برصوميان، سارة فرح، فؤاد وكيل، يارا خوري، الفرزدق ديوب، مجد فضة، وسام رضا.

اين تم تصوير مسلسل الزند

يتساءل العديد من المشاهدين عن أماكن تصوير هذا المسلسل، وفي الحقيقة أنه تم تصوير غالبية مشاهد المسلسل في مدينة حمص السورية، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المشاهد تم تصويرها بين تركيا و بيروت.

اقرأ المزيد عن: على اي قناة يعرض مسلسل الزند للفنان تيم حسن

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.